يقدم لكم موقع كورة ستار بث مباشر مباراة بايرن ميونخ و باير ليفر كوزن  اون لاين لايف ،  في مباراة من العيار الثقيل حيث تعتبر مباراة مليئة بالاثاره والتشويق والمتعة في نهائي كأس المانيا في اليوم الموافق 4-7-2020 لهذا ستكون مباراة مفتوحه ومليئة بالاهدافب في النهائي يذكر انة فاز على فريق شالكة الاسبوع الماضي، بعد مقابلتة الاخيرة ضد فرانكفورت في دور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، اون لاين.


مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن بث مباشر وتقام المباراة في الملعب الاولمبي برلين حيث تلعب المباراه لحساب نهائي كأس المانيا ويختتم بها البطولات الالمانيه هذا فنادي بايرن ميونخ يطمح لتحقيق الثنائيه فهو قد حقق لقب الدوري الالماني والآن يريد ان يفوز بالكأس. قد تأهل النادي البافاري الى نهائي بعد فوزه على اينتراخت فرانك فورت والتي انتهت بنتيجه هدفين لهدف.


في الجانب الآخر يطمح نادي بايرليفركوزن للخروج من هذا الموسم ببطوله واحده على اقل تقدير حيث يطمح في مباراة اليوم فهو قد انتصى في مباراة نصف النهائي بنتيجه ثلاثه مقابل لا شئ على حساب نادي ساربروكن وقد انهى بطولة الدوري الالماني وهو في المركز الخامس برصيد 63 نقطه ولهذا تعدنا المباراه بالثاره والتشويق