يقدم لكم موقع كورة ستار في بث مباشر مباراة اشبيلية و بلد الوليد اون لاين لايف لحساب الجولة321 من الدوري الاسباني الدرجه الاولى وتقام المباراة في بث مباشر مباراة اشبيلية وبلد الوليد بدون تقطيع في ملعب نادي اشبيلية الذي يسمى رامون سانشيز بيز خوان حيث يلعب الفريقان وهما يريدان نقاط المباراة المهمة في سباق الدوري الاسباني صاحب المنافسات الطاحنه! هي مواجهة بين صاحب المركز الرابع وصاحب المركز الخامس عشر في بث مباشر مباراة اشبيلية وبلد الوليد كوره جول .


مشاهدة مباراة اشبيلية وبلد الوليد بث مباشر يلاشوت بجودة عالية حيث يستضيف نادي اشبيلية الاسباني نظيره نادي بلد الوليد في مباراة صعبة وقوية ومن المتوقع ان تكون مليئه بالفرص و يحتل نادي اشبيلية المركز الرابع برصيد 53 نقطة حيث لعب في 31 مباراة حيث خسر في 4 مباريات فقط وتعادل في 11 مباراة وفاز في 14 مباراة في بث مباشر مباراة اشبيلية و بلد الوليد كوره زيرو والقناة الناقلة لمباراة اشبيلية وبلد الوليد لايف على قناة be in sport HD في الساعة 11 بتوقيت مكه اون لاين.

في الجانب الآخر يبحث ضيف المباراة في بث مباشر مباراة اشبيليه وبلد الوليد HD على النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة له في مشوار الدوري هذا العام ويحتل نادي بلد الوليد المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 34نقطة. وقد حقق الفوز في 7 مباريات من اصل 31 مباراة لعبها في الدوري هذا الموسم والخساره كانت من نصيبة في 11 مباراة وتعادل في 13 مباراة ويريد النادي الحصول على ثلاث النقاط المهمة لتقدم وملاحقة صاحب المركز الرابع عشر والذي يسبقه ايضا في بث مباشر مباراة اشبيلية وبلد الوليد كوره ستار.