ننقل لكم عبر موقع كورة ستارمشاهدة مباراة بلد الوليد وخيتافي بث مباشر اون لاين لايفتنعقد اليوم في بث مباشر مباراة بلد الوليد وخيتافي بدون تقطيع حيث من المقرر ان تنعقد المباراة في ملعب نيوفي جوسي زوريلا معقل بلد الوليد حيث تقام المواجهة لحساب الجولة 31 من الدوري الاسباني فالناديان لا يريدان اي تضييع للنقاط في هذه المباراة كوره جول او في المباريات القادمه فما ضاع من قبل لن يستطيع احد تعويضه كل هذا من اجل الاستمرار في المنافسة في الدوري للحصول على مراكز متقدمه ومربحة في نفس الوقت فكيف ستكون نتيجة هذه المباراة التي يصعب التكهن بنتيجته هذه المباراة عبر موقع كورة اون لاين.



kora star مشاهدة مباراة بلد الوليد وخيتافي بدقة عالية ويبحث بلد الوليد عن تعويض نتيجة المباراة السابقة التي خسرها من اتليتكو مدريد بهدف دون مقابل حيث يحتل المركز 15 في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطه بحصيلة 7 مباريات فوز و12 تعادل. و11 مباراة خسارة فمستواه هذا الموسم ليس باجيد لذلك يريد ان يعوض ما لم يفعله في السابق وتعرض مباراة بلد الوليد وخيتافي على قناة be in sport HD في الساعة. الثامنة والنصف بتوقيت مكه اون لاين.




اما على الجانب الآخر فأن الضيف يبحث عن تعزيز مركزه والتقدم اكثر فالنادي يحتل المركز الخامس في ترتيب الفرق برصيد48 نقطة. حيث لعب في 30 مباراة 13 مواجهة منها فاز بها و9 مباريات انتهت بالتعادل والخساره كانت من نصيبة في 8 اسابيع اذا زيادة عدد مباريات الفوز امر يريده نادي خيتافي اذا فبث مباشر مباراة خيتافي وبلد الوليد يلا شوت مهمة ليس فقط لنادي خيتافي ايضا لنادي بلد الوليد كوره ستار.