مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر 18-06-2020 الدوري الاسباني


كورة ستار kora star  سيسعى ريال مدريد إلى زيادة الضغط على فريق الدوري الأسباني لكرة القدم برشلونة عندما يستضيف فالنسيا في استاد ألفريدو دي ستيفانو مساء اليوم الخميس.

في غضون ذلك ، يبحث فالنسيا عن أول فوز له منذ إعادة التشغيل بعد تعادل دراماتيكي 1-1 مع ليفانتي في المرة الأخيرة.

عاد ريال إلى طرق الفوز مع استئناف الدوري الإسباني بعد تعليقه لمدة ثلاثة أشهر في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث شهدت ضربات الشوط الأول من توني كروس وسيرجيو راموس ومارسيلو .

تم مبادلة القوتين بين الأول والثاني لجزء كبير من الحملة ، لكن الهزائم على ريال بيتيس وليفانتي قبل الإغلاق مباشرة يعني أن فريق زين الدين زيدان قد خرج قليلاً عن الوتيرة بعد 28 مباراة.

ومع ذلك ، فقد خاض لوس بلانكوس مسيرة مثيرة للإعجاب في 14 مباراة على ارضه ، على الرغم من أنها لن تكون في محيط مألوف لبقية الموسم حيث يخضع برنابيو لأعمال التجديد.

سيتم تشجيع زيدان من خلال المباريات ضد مايوركا المهددة بالهبوط وإسبانيول في الأسابيع المقبلة ، لكن جالاكتيكو السابق يعرف أن أي شيء ما عدا الفوز في هذه المباريات المحورية يمكن أن يوضح الفرق بين لقب الدوري الأسباني أو مركز الوصيف. هذا الموسم.

فيما يتعلق بفالنسيا ، سيخيب ألبرت سيلاديس من طريقة تعادل فريقه مع ليفانتي - مع إلغاء المباراة الافتتاحية في الدقيقة 89 من روديريغو من ركلة جزاء من غونزالو ميليرو بعد ثماني دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع.

لم يكن فالنسيا قادرًا على الاستفادة من الفرق التي تجاوزت نقاطهم حيث يتزايد السباق على بقعة أوروبية ، ويحتل لوس تشي حاليًا المركز السابع برصيد 43 نقطة - ثلاث نقاط خارج الدوري الأوروبي كما هو الحال.

علاوة على ذلك ، فالنسيا هو الفريق الوحيد في النصف العلوي من جدول الدوري الأسباني بفارق أهداف سلبي ، وبالتالي من غير المرجح أن يتغلب فريق سيليديس على المراكز الستة الأولى .


تعادل لوس تشي مع ريال مدريد 1-1 في وقت سابق من الحملة ، حيث لم ينقذ لوس بلانكوس سوى نقطة من تعادل كريم بنزيمة في الدقيقة 95 بعد أن فتح كارلوس سولير التسجيل لصالح فالنسيا.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم سوف تقام في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق ، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السودان ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت تونس.

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم سوف تبدا في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر ، في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، في تمام الساعة 12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت البحرين ، في تمام الساعة 12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الكويت ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت قطر ، في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد فالنسيا

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد فالنسيا لحساب مباراة الإياب من مباريات الدور الثاني والتي سوف يخوضها اليوم نادي ريال مدريد على ارضية ملعبه من امام خصمه فريق فالنسيا وسوف تضم التشكيلة اليوم في حراسة المرمي تيبو كورتوا ، وفي خط الدفاع مارسيلو - سيرخيو راموس - رافائيل فاران - داني كارباخال ، وفي خط الوسط توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش ، وفي خط الهجوم إيدين هازارد - كريم بنزيما - رودريجو.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة ضد ريال مدريد

تشكيلة فالنسيا المتوقعة ضد ريال مدريد في اطار مباراة الجولة 29 من الدوري الاسباني والتي سوف يلعب فيها نادي فالنسيا ضيفا في المواجهة الثانية بعد عودة الدوري وسوف تضم اليوم الاربعاء التشكيلة في حراسة المرمي ياسبر سيليسين ، وفي خط خوسه جايا - مختار دياخابي - هوجو جيلامون - دانييل فاس ، وفي خط الوسط كارلوس سولير - داني باريخو - فرانسيس كوكولين - فيران توريس ، وفي خط الهجوم ماكسي جوميز - رودريجو دي بول.
بطاقة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

البطولةالدوري الاسباني
الجولةالأسبوع 29
موعد المباراة18-06-2020
توقيت المباراة10:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةرؤوف خليف
ملعب المباراةسانتياجو برنابيو