ريال مدريد يعود للصدارة مجددا بعد الفوز على مايوركا


كورة ستار kora star أنجز فرقة رياضية نادي فريق ريال مدريد الإسباني انتصاراً هاماً على شبيهه ريال مايوركا بهدفين نقية، في إطار بطولات الجولة الـ31 في بطولة منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وآب نادي فريق ريال مدريد إلى أفضلية الليجا حتى الآن مكسبه على مايوركا، بمخزون 68 نقطة، فيما تبطل مخزون مايوركا لدى النقطة 26 في الترتيب الـ18.

وافتتح فينيسيوس جونيور غايات المسابقة في الدقيقة 19 من عمر المحفل، قبل أن يضيف سيرجيو راموس المقصد الـ2 من رفسة حرة في الدقيقة 56.

خلاصة المسابقة
شهدت المسابقة منذ بدايتها ضغط عالي من نادي فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة 7 بعث ميندي كرة عرضية من ناحية الأيسر بلغت إلى كريم بنزيما الذي استلم الكرة بأسلوب مدهش ثم قام بتسديد كرة صلبة أبعدها الحارس مانولو رينا عن مرماه.


ورد مايوركا على كرَّة نادي فريق ريال مدريد، بعد أن توغل لاجو جونيور لاعب مايوركا في نطاق مساحة إجراء تأديبي نادي فريق ريال مدريد مدريد من ناحية الأيسر وسدد تسديدة صلبة إلا أن كورتوا أبعدها ببراعة.

وفي الدقيقة 19 مرر لوكا مودريتش تمريرة مدهشة لفينيسيوس جونيور الذي صار في انفراد بالمرمى ليسدد الرياضي الشاب الكرةمن أعلى الحارس لتسكن الكرة منتصف المرمى معلنا عن المبتغى الأكبر لفرقته.

ورجع جونيور لتهديد مرمى مايوركا مرة ثانية بعد أن إستلم تمريرة فاخرة من بنزيما لينفرد بالمرمى مرة ثانية وصوب الكرة من أعلى الحارس غير أنها اصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 56 من زمن الماتش، تحصل نادي فريق ريال مدريد على شوطة حرة من على حواجز مساحة إجراء عقابي مايوركا، قام بتنفيذها راموس من خلال تسديدة فاخرة مرت من الحائط الآدمي ثم أقامت المقص اليمين لحارس مايوركا.