يقدم لكم موقع كورة ستار مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتيد في مباراة من المتوقع ان تكون قوية فهم لايلعبون في الدوري الانجليزي وانما في كأس الاتحاد الانجليزي حيث تلعب المباراة مع خروج المغلوب لذلك شعار الفريقين الفوز فقط حيث يريدان التأهل لنصف النهائي و الخروج من هذا الموسم ولو ببطولة واحدة على اقل تقدير وتقام المباراة في ملعب نادي  نيوكاسل يونايتد سانت جيمس بارك. وهي مباراة قوية  لهذا ستكون المباراة قوية ومن الصعب التكهن بنتيجتها.

 يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نادي نيوكاسل يونايتد طامحا للخروج من المباراة وقد حصل على بطاقة التأهل لدور النصف النهائي وقد فاز في الدور الثمن النهائي على فريق شفيلد وينزداي بهدف دون رد وكانت آخر مباراة له لحساب الدوري الانجليزي الممتاز بخسارته من نادي تشيلسي بهدفين لهدف والقناة الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد و مانشستر سيتي هي قناة be in sport HD وتلعب المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكه.


 في الجانب الآخر يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد نضيره مانشستر سيتي وعينة على التأهل  لدور النصف النهائي ومن يدري ربما النهائي والفوز به وكانت مباراة دور الثمن النهائي مع نادي وست بروميتش والتي انتهت بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين لصالح نادي نيو كاسل يونايتد وهو قد تعادل في آخر مباراة له والتي كانت مع نادي استون فيلا وانتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثلة .