التشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي


في تمام التاسعة والربع عشية اليوم يوم الخميس، يحل مانشستر سيتي مدعوًا على تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج في إطار مسابقات الجولة 31 من مسابقة بطولة منافسات الدوري البريطاني الرائع.

يحتل مانشستر سيتي الترتيب الـ2 في جدول مواعيد مركز بريميرليج بمخزون 63 نقطة فيما يتواجد تشيلسي في الترتيب الـ4 بمجموع 51 نقطة.

ماتش اليوم قد تحسم لقب بطولة منافسات الدوري البريطاني على نحو رسمي لأجل صالح ليفربول في ظرف فقدان مانشستر سيتي في مواجهة تشيلسي، فالريدز ينفرد بصدارة جدول مواعيد بريميرليج مع فارق 23 نقطة عن الفرقة الرياضية السماوي (قبل ماتشه اليوم) ويتبقى له نقطتين فحسب للتتويج بكأس بريميرليج أو تعثر سيتي.

أما في حال حسم كتيبة بيب جوارديولا مسابقة اليوم لصالحها، فسيتأجل التتويج باللقب إلى يوم الخميس الآتي حينما يتقابل الفرقتان في ملعب التحالف في إطار مسابقات الجولة 32.

وبعيدًا عن ليفربول، يُعاني سيتي في ماتشه في مواجهة تشيلسي من عدم تواجد مهاجمه اللازم سيرخيو أجويرو الذي تعرض لإصابة في الركبة طوال مساهمته مع فرقته في مواجهة بيرنلي في مسابقة الجولة ثلاثين من بريميرليج.

وشدد بيب جوارديولا مدير فني السيتي في الاجتماع الصحفي المختص بالماتش، أنه يحوز متعددة خيارات فريدة لتعويض عدم تواجد الرياضي الأرجنتيني منها رحيم سترلينج، برناردو سيلفا، جابرييل جيسوس وإلكاي جوندوجان.

على الجهة الآخر، ينشد لامبارد لاستكمال انتصاراته في أعقاب مرحلة التبطل، إذ أحرز مكسبًا غاليًا على أستون فيلا بثنائية بدل مقصد.

ويتسلح لامبارد في ماتشه بكريستيان بولسيتش، تامي أبراهام وماسون مونت وآخرين من اللاعبين المميزين في البلوز.


الإنشاء المتوقع للفرقتين
تشيلسي
تأمين المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الحماية: ريس جيمس، روديجر، كورت زوما، سيزار أزبليكويتا

خط الوسط: جورجينيو، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش

خط الانقضاض: ماسون مونت، كريستيان بوليسيتش، تامي أبراهام

مانشستر سيتي
حماية المرمى: إيدرسون

خط الحماية: كايل ووكر، فيرناندينيو، إيمريك لابورت، زينتشينكو

خط الوسط: إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، رودريجو

خطالهجوم: فيل فودين، جابريل جيسوس، رحيم سترلينج