يقدم لكم موقع كوره ستار مباراة ميلان وروما في مباراة من المتوقع ان. تكون قوية حيث تلعب المباراة اليوم الموافق 28/6/2020 لحساب منافسات الدوري الايطالي حيث يلعب الفريقان بشعار الفوز فقط حيث يريدان الثلاث النقاط و الخروج من هذا الموسم ولو بمركز يؤهل للبطولات الاوروبية على اقل تقدير وتقام المباراة في ملعب سان سيرو معقل نادي ميلان. وهي مباراة عنيدة لهذا ستكون المباراة قوية ومن الصعب التكهن بنتيجتها.

يحل نادي روما ضيفا ثقيلا على نادي ميلان طامحا للخروج من المباراة وقد حصل على الثلاث النقاط ا وقد فاز في آخر مباراة له بهدفين لهدف على فريق سامبدوريا. ويحتل نادي العاصمه المركز الخامس في ترتيب اندية الدوري الايطالي برصيد 48 نقطه والقناة الناقلة لمباراة ميلان وروما هي قناة sport TV وتلعب المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت مكه.


في الجانب الآخر يستضيف نادي ميلان نضيره نادي روما وعينة على الثلاث النقاط المهمة له في سباق الدوري الايطالي حيث يطمح للحصول على مركز مؤهل لدوري الاوروبي وكانت آخر مباراة له مع نادي ليتشي وقد انتهت بنتيجة اربع اهداف لهدف وحيد ويحتل نادي ميلان المركز السابع برصيد 39 نقطه حيث فاز في 11 مباراة من اصل 31 مباراة وخسر في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات .