فريق ريال مدريد يدخل رودريجيز في صفقة نجم نابولي


كورة ستار kora star  صرح تقرير صحفي إسباني، اليوم يوم الثلاثاء، أن ريال مدريد يسعى لضم نجم نابولي، من دون صرف نظير جوهري في الميركاتو الصيفي القادم.

ويحتسب العالمي الإسباني فابيان رويز هدفًا لناديي فريق ريال مدريد وبرشلونة، لكن الأول هو الأكثر جدية في ضمه، في حضور رغبة الثاني في ضم البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس.

وحسب موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني، فإن نادي ريال مدريد على تحضير لعرض نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز ضمن العملية التجارية.

وأصبح من المؤكد مغادرة خاميس عن العملة السعودية الريال بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد أن أخفق في تسخير الاحتمالية التي منحها له زيدان بالاستمرار مع العملة السعودية الريال ذاك الموسم.

وقد كان نابولي حريصًا وبشدة على ضم خاميس بداية ذاك السيزون، تشييد على طلبه من مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، سوى أنهم فشلوا في التوصل لاتفاق مع الريال.

وفي الدهر الذي تقدر فيه ثمن خاميس بـ40 1,000,000 يورو، يقدر نابولي تكلفة فابيان رويز بـ60 مليون يورو، في موقف عدم تحديث قام بعقده.

ومن هنا سيلجأ ريال مدريد لتضمين لاعب أحدث ضمن العملية التجارية، والأقرب سوف يكون لاعب الدفاع الإسباني ناتشو فرنانديز، والذي حظى في الكثير من المناسبات على انتباه النادي الإيطالي.