كافاني يدرس "بدائل وافرة".. ويحسم موقفه من التشامبيونزليج


كورة ستار kora star يدرس المعتدي الأوروجوائي العظيم إدينسون كافاني "اختيارات غفيرة" بشأن مستقبله عقب تيقن رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن أخوه ومندوب أعماله، والتر جوجلييموني، يوم الإثنين، في إفادات لوكالة الأخبار الإسبانية، أن كل الاحتمالات مفتوحة في مواجهة ذو الـ33 عاما.

وتحدث: "سنستمع للعروض، وسنفكر في الاختيارات المطروحة".

ويتواجد كافاني حالا في أوروجواي منذ 19 آذار/مارس السابق جراء تبطل النشاط اللاعب إثر تفشي وباء كوفيد 19.

على منحى أحدث، علل والتر، الرياضي المنصرم في ناسيونال وبينيارول الأوروجوائيين بالإضافة لأندية أخرى، أن مصلحة الـ"بي إس جي" نشرت على كافاني المساهمة مع الفرقة الرياضية في ماتشات بطولة منافسات دوري الأبطال، حال تحديد توقيتها من التحالف الأوروبي (الإتحاد الأوروبي لكرة القدم)، وهو الذي أقر أعلاه.

وقد كان المدرب للفريق الباريسي، ليوناردو، قد شدد يوم السبت المنصرم خروج كل كافاني، والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا (35 عاما) عن الفرقة الرياضية بنهاية السيزون القائم.

وطوال مؤتمر مع جرنال (لو جورنال دو ديمانش)، كان ليوناردو قد أفصح مغادرة جميع من كافاني وسيلفا، الذي كان بحت أخبار كاذبة حتى ذاك الأسبوع.

وتحدث المدير الفني للفريق في إجابة لأحد الأسئلة "لقد كان قرارا صعبا جدا. وعى لاعبان سطّرا تاريخا للفريق. كنا نسأل أنفسنا طول الوقت إذا ما كنا سنتابع جزءا من الطريق معا أم لا. لقد كانت حكايتهما جيدة جدا غير أن ها نحن ذا قد وصلنا للنهاية".

ويعتبر كافاني الهداف التاريخي لبطل "الليج آ"، إذ فهرس طوال 7 مواسم مائتين هدفا طوال ثلاثمائة لقاء رياضي.

المصدر: كووورة