ديبالا: صارحت كريستيانو اننا حقا نكرهه كورة ستار kora star


كورة ستار kora star صرح لاعب يوفنتوس باولو ديبالا أنه قد أخبر زميله كريستيانو رونالدو ان الشعب الأرجنتيني يكرهه، وذلك في إطار مقابلة أجراها معه موقع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال ديبالا: "أخبرت كريستيانو انه مكروه في الأرجنتين بسبب الطريقة التي يسير بها، وصورته العامة التي تنتشر في وسائل الاعلام، قلت له أنهم لا يُحبذونه في الأرجنتين"، وأضاف: "لكني اعترفت له ايضاً ان نظرتي تغيّرت تماماً عند التعرّف اليه".

وكانت الانتقادات طاولت باولو ديبالا بسبب انتقاده المزعم لليونيل ميسي في مؤتمر صحفي عندما صرّح ان اللعب مع ليو "صعب"، وأوضح ديبالا انه "لم ينتقد ابداً ميسي، وانه مستحيل ان ينتقد زميل له بهذا الشكل، لكن كل ما في الأمر انه اراد الشرح ان اسلوب لعبهما متشابه جداً ذلك عليه التأقلم على اللعب مع ميسي".
وتابع ديبالا القول: "شرحت لميسي المقثد من تصريحي وكنا متفقين وليو لم يفهم التصريح بشكل خاطئ أبداً، هو على علن ان اسلوب لعبنا متشابه".

وعن إصابته بفيروس كورونا كشف ديبالا انه اليوم بحالة تحسّن، لكن في الاسبوع الأخير كان يشعر بحرارة مرتفعة وضيق تنّفس خصوصاً في الليل، لكنه بقي هادئاً وحاول الاهتمام بصحته قدر المستطاع.