رسمياً تحديد موعد جديد لاستئناف دوري أبطال أوروبا | Kora Star |


كورة ستار kora star أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأربعاء عن تعليق جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "حتى إشعار آخر" بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما تم تأجيل جميع المباريات الدولية التي كانت مقررة في شهر يونيو، بما في ذلك المباريات الفاصلة المؤهلة الى يورو 2020، علماً أن كأس أوروبا كان قد تم تأجيله الى عام 2021، وتم تأجيل أيضاً المباريات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2021.

اقر ايضا ديبالا: صارحت كريستيانو اننا حقا نكرهه

اقرا ايضا 
فلورنتينو بيريز ترك القرش الابيض لمثل هاذا اليوم الاسود

واتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سلسلة من القرارات بعد اجتماع عبر الفيديو مع الأمناء العامين لجميع الجمعيات الأعضاء الـ 55 في الاتحاد والتوصيات الصادرة عن مجموعات العمل التي تم إنشاؤها في 17 مارس.

ا يتعلق بترخيص الاندية واللعب المالي النظيف كررت اللجنة التنفيذية التزامها الكامل بترخيص الأندية واللعب المالي النظيف ووافقت على أن الظروف الاستثنائية الحالية تتطلب بعض التدخلات المحددة لتسهيل عمل الاتحادات الأعضاء والأندية.

وهذا القرار يدعم اقتراح منح الاتحادات الأعضاء مزيدًا من الوقت لإكمال عملية ترخيص الأندية، حتى يتم إعادة تحديد عملية القبول في المسابقات الأوروبية للموسم المقبل.

 حمل الان تطبيق كورة ستار وشاهد جميع المباريات بث مباشر  من هنا


يذكر انة في الامس 17/4/2020 اصدر الفيفا قرارا باعادة استئناف دوري ابطال اوروبا في الخامس من اغسطس القادم حسب تقرير نشرتة مجلة فوتبول  ويكون القرار بلعب اربع مباريات اسبوعيا من اجل تسريع عملية انجاز اللعب وقد ذكرت الصحيفة ان تم تحديد الموعد بعد ما شهدت دول اوروبا انخفاضا في معدل وفيات كورونا وتقريبا حصر الفيروس ايضا بعد ضهور علاج جديد اثبت بنتائج توصف بالواعدة بانة الدواء الفعلي للفيروس