تقريبا برشلونة تضحي بالتشكيلة كاملة من أجل اعادة نيمار !


نقلا عن موقع كورة ستار kora star في محاولة  قد تبدو مجدية برشلونة قد يلجا الى الاستغناء عن نحو 9 لاعبين من أجل توفير السيولة المادية اللازمة لااعادته

أمام حلم الحصول على النجم البرازيلي نيمار الذي انتقل الى باريس سان جيرمان فربما برشلونة قد يلجأ إلى الاستغناء عن نحو 9 لاعبين من أجل توفير المال اللازم لاستعادة نجم السامبا وتحقيق حلم ليونيل ميسي بضمه مرة أخرى.



أزمة مالية

صارنادي برشلونة في تحد كبير بسبب ضرورة تحسين الميزانية وسط التهديد العنيف الذي يفرضه فيروس "كورونا" على الجميع لاسيما أن هناك بعض الأصوات تطالب بضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بحانب نيمار.

لذا سيفكر برشلونة في الإطاحة بتسعة لاعبين وربما أكثر من أجل تحسين الميزانية والبدء في ضم لاعبين جدد لتدعيم الفريق في المستقبل.

وسيحاول برشلونة تسويق البرازيلي رافينيا والذي تألق مع فريق سيلتا فيغو على سبيل الإعارة ولكن قد يعود إلى النادي مرة أخرى.

وكان رافينيا قد احترف على سبيل الإعارة في صفوف إنتر ميلان الإيطالي وقد يفكر البرازيلي أنطونيو كونتي في ضمه نهائيا وبالتالي قد في صفقة لاوتارو مارتينيز.

أما الفرنسي جان كلاير توديبو فإن ناديه شالكه المعار إليه قد لا يستطيع دفع قيمة كسر العقد والتي تصل إلى 25 مليون يورو وبالتالي سيعود إلى صفوف الفريق وهو أيضا أحد الأهداف التي ينتظرها إنتر ميلان من أجل التعاقد معها حيث ستكون صفقة لاوتارو المفتاح في ذلك.

ويدرك برشلونة أن ختيافي قد لا يدفع قيمة تحويل إعارة مارك كوكوريا البالغة ستة ملايين يورو لذا قد يستعيده ويعيد بيعه من جديد.


نجوم ثقيلة

يعمل برشلونة على بيع الكرواتي إيفان راكيتيتش مقابل نحو 20 مليون يورو لاسيما أن اللاعب يفكر في العودة إلى ناديه السابق إشبيلية نظرا للراحة النفسية التي كان يعيشها.

أما نجم تشيلي أرتورو فيدال فهو الآخر على لائحة الأسماء المرشحة للخروج من الفريق من أجل تحسين الميزانية وبالتالي فإن اللاعب قد يلجأ إلى أنطونيو كونتي للعب في صفوف إنتر ميلان والدخول أيضا في عملية لاوتارو وإفساح الطريق أمام ضم نيمار.


ويعد الفرنسي صامويل أومتيتي من الاسماء المرشحة للخروج خاصة أنه يرفض تماما إجراء جراحة الركبة وبالتالي فإنه بات مهددا بالابتعاد عن التشكيلة ومن الأفضل بيعه.

وسيحاول برشلونة بيع مارتن برايثوايت والذي اشتراه عقب نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب إصابة عثمان ديمبيلي وذلك مقابل 18 مليون يورو عبر كسر عقده من ليغانيس وسيحاول إعادة بيعه من جديد.

ويبدو أن مستقبل موسى واغيه الظهير الأيمن لنادي برشونة غامضا حيث لا يفكر نيس الفرنسي في ضمه وقد يعود إلى صفوف البلوغرانا وهو من العناصر المرشحة للرحيل أيضا في إطار خطة ضم نيمار.

وكان برشلونة قد قام بإعارة كارليس بيريز إلى روما مع وجود بند لخيار الشراء الإلزامي لتساهم الأموال القادمة إلى البلوغرانا مع بداية الموسم المقبل في تحسين الميزانية نوعا ما.

ولن يستطيع برشلونة الاحتفاظ بالبرازيلي فيليبي كوتينيو رغم صداقته مع نيمار بسبب الحاجة إلى الأموال لتدعيم الصفقات وربما يرحل إلى الدوري الإنجليزي حيث بدأت العروض في الظهور عقب رفض ناديه بايرن ميونيخ دفع الشرط الجزائي الذي يصل إلى 120 مليون يورو.


تحذيرات

يحاول برشلونة متابعة موقف النجم البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان حيث حرص على تحذير اللاعب من الذهاب إلى الفيفا من أجل كسر عقده حينها سينفق البلوغرانا 180 مليون يورو لضمه.

أما برشلونة فسيحاول الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار على أمل دفع رقم منخفض لاسيما أن النادي الفرنسي يريد ربح الوقت من خلال التوقيع على عقد تجديد مبابي.

ويقف البرازيلي نيمار حائلا أمام توقيع عقد مبابي حيث يحصل النجم البرازيلي على 40 مليون يورو مع رحيله فإن المبلغ سينتقل إلى النجم الفرنسي لأنه لا يستطيع ابناء الأمراء دفع 80 مليون يورو لنجمين فقط.

وسيحاول برشلونة استغلال رغبة مبابي في الحصول على 40 مليون يورو كي يبدأ في التفاوض للحصول على خدمات نيمار.

ويدرك برشلونة أن نيمار دخل في مشاكل كبيرة مؤخرا بسبب هروبه دون علم ناديه إلى البرازيل بسبب صعوبة الحياة في باريس بسبب تفشي فيروس "كورونا" في الوقت الذي لا يملك فيه اللاعب أي جواز سفر أوروبي وبالتالي سيتعرض لمشكلة حين يعود من جديد.

.وذكرت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان يتوعد نيمار بعقوبات مع عودته بسبب كسر الحجر الصحي الاختيار الذي دخل فيه لاعبي الفريق من أجل الاحتماء من فيروس "كورونا"