ماهي الثلاثة الاحتمالات لامكانية استكمال الدوري الاسباني


نقلا عن موقع كورة ستار kora star متي سيبدا لادوري الاسباني  سؤال دائما مايتكرر ولكن كما نشرت مجلة "ماركا" في اسبانياا انه سيكون هناك ثلاث احتمالات لاستكمال الدوري الإسباني الذي توقف قسرياً بسبب فايروس كورونا.
واوضحت الصحيفة الى أن الاتحاد الاسباني والليغا يعملون سوياً من أجل التوصل لحل يرضي الجميع، والأهم من كل ذلك هو عودة المنافسات بأسرع وقت ممكن بعد زوال الخطر على الأندية واللاعبين.

عودة في مايو
بدايتا الفكرة الأولى التي تبحث على الطاولة هي عودة المنافسات منتصف شهر مايو المقبل، واستكمال المباريات حتى 30 يونيو أو 15 يوليو.
وهذا يعني أنه ستقام مباراة كل ثلاثة أيام، وهذه المباراة ستقام في حال حظر الجمهور الملاعب أو لم يحضر، فإذا اتخذ القرار بلعب المباريات من دون جمهور سيواقفون على ذلك، في حين سيتخذ الفيفا قراراً بموضوع العقود التي تنتهي في 30 يونيو المقبل.

Volume 0%
ما بين أغسطس وسبتمبر
قلل الإتحاد الأوروبي الضغط بشكل كبير على الأندية بعد أن اعلن تأجيله بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" حتى العام المقبل، ما يعني أن الإتحادات تملك الوقت الكافي لانهاء بطولاتها.
ومن هنا، الفكرة الثانية المطروحة هي انهاء المنافسات في أغسطس المقبل أو ربما في سبتمبر.

سبتمبر
حتى الساعة خيار استكمال البطولات في سبتمبر هو الأكثر استبعاداً ولكن قد يكون الأكثر منطقياً بسبب تفشي الفيروس وعدم قدرة الدولة الاسبانية حتى الان على السيطرة عليه.
ولكن هذا الخيار سيؤثر كثيراً على الموسم المقبل الذي قد تلجأ الربطة لاعادة جدولته.