تصريح لهاري كين اقترب الرحيل ولكن الى اين !؟


كورة ستار kora star صرح مهاجم توتنهام اليوم هاري كين عن  نيته الرحيل عن توتنهام في حال "لم يلمس أي تطور"، بحسب ما ذكر في مقابلة مباشرة عبر موقع كورة ستار ما أعاد طرح فكرة انتقاله الى احدى الأندية الكبيرة التي لطالما سعت للتعاقد معه.

بقائه مع توتنهام أمر غير وارد  كورة ستار

حتى ولو أكد كين بقائه مع توتنهام لسنوات طويلة، من الصعب أن يقتنع أحد أن يبقى مهاجم مثله مع فريق لا يحقق البطولات في وقت الباب مفتوحاً أمامه للانتقال الى أفضل الفرق وأكثرها تحقيقاً للألقاب، في إنجلترا أو حتى خارجها.

تصريحه عن الرحيل يعني أن اللاعب اقتنع تماماً أن لا مستقبل واضح مع فريقه الحالي ما يعني أن عليه المضي قدماً والتفكير بمستقبله فقط، بعيداً عن خطط النادي الحالية مع المدرب جوزيه مورينيو.

إنجلترا الوجهة الأولى؟

هناك العديد من الفرق الإنجليزية التي تبدي اهتمامها بضم كين، بالسر أو بالعلن، اللاعب يملك خبرة واسعة في اللعب بالدوري الإنجليزي وهو شاب بسن الـ 26 عاماً، يعني لديه متسع من الوقت لصولات وجولات في الدوري الممتاز.

وفي وقت تعتبر مفاوضة رئيس نادي توتنهام صعبة جداً للتعاقد مع أي من لاعبيه، أندية قليلة قادرة على دفع قيمة صفقة كين وأبرزها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، الأول يبحث عن مهاجم لحيل مكان سيرجيو اغويرو الذي وصل الى سن الـ 31 عاماً، والثاني لا يزال يبحث عن "وين روني" الجديد.


ريال مدريد يترقب ولكن...

ابدى ريال مدريد أكثر من مرة في السابق اهتمامه بضم هاري كين، ودائماً ما كان يستضم بشروط رئيس توتنهام دانييل ليفي بعد خبرة كبيرة اكتسبها النادي الإسباني معه في السابق عندما ضم غاريث بيل ولوكا مودريتش.

ولكن تقف امام كين عقبتين، الأولى أن ريال يضم حتى الساعة ثلاثة مهاجمين صريحين، كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وماريانو دياز، وقدوم كين يعني رحيل اثنين من من ثلاثة لاعبين والأمر صعب في الوقت الحالي.

والعقبة الثانية هي فشل كل لاعب انجليزي بالتألق خارج إنجلترا، مثل ديفيد بيكهام مع ريال مدريد او مايكل اوين، فانتظر الجميع الثنائي بأفضل صورة ممكنة لكنهما لم يتمكنا من الوصول الى المستوى المطلوب.


دوري إيطالي او فرنسي؟

لم يبد أي فريق إيطالي او فرنسي نيته ضم هاري كين، ونقصد هنا ثلاثة اندية أساسية وهي يوفنتوس انتر ميلان وباريس سان جرمان، ما يعني استبعاد كين عن الانتقال الى تلك الأندية على الأقل في الموسم المقبل.

وأمام كل ما عرضناه سابقاً، يتعافى كين من إصابة تعرض لها في فترة سابقة هذا الموسم، في وقت خرج فريقه من دوري ابطال أوروبا وخسر المنافسة على كل الألقاب التي كان يلعب فيها بسبب كثرة الإصابات وغياب لاعبين أساسيين في الفريق.